اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:28 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 12:32 مساءً

انقلاب حافلة بتمارة ومصرع شحص واصابة 40شخص

قي شخص مصرعه وأصيب 40 آخرون بجروح، عشرة منهم إصاباتهم بليغة، في حادثة سير وقعت اليوم الاثنين عند مدخل مدينة تمارة، عندما انحرفت حافلة لنقل المسافرين عن الطريق.

وحسب السلطات المحلية، فإن الحادث وقع حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم، جراء انحراف الحافلة التي كانت قادمة من مدينة أكادير في اتجاه مدينة الرباط، عن الطريق بسبب الضباب الكثيف، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 40 آخرين، عشرة منهم إصاباتهم بليغة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.