اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:22 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 8:34 مساءً

بائع سمك في طنجة ينفي ما أوردته مواقع إلكترونية عن تعرضه للاعتداء وحجز سلعته

أكدت السلطات المحلية لولاية طنجة، اليوم الاثنين، أن بائع السمك الذي تداولت بعض المواقع الإلكترونية مقطع فيديو يدعي مقدمه تعرضه لحجز سلعته والاعتداء عليه من قبل عون سلطة، نفى في تصريح بالفيديو كل هذه الادعاءات.

وأوضحت السلطات المحلية، في بلاغ، أن مواقع إلكترونية تداولت مقطع فيديو يدعي مقدمه تعرض بائع سمك بمحيط السوق المركزي للسمك بطنجة أول أمس السبت لحجز سلعته والاعتداء عليه من قبل عون سلطة وإصابته بجروح في الرأس .

وأضاف المصدر نفسه أن “البائع المعني بالأمر نفى شخصيا في تصريح بالفيديو لأحد المواقع الإلكترونية، حيث يبدو سليما ودون ظهور أي إصابة بالرأس، كل هذه الادعاءات، مؤكدا عدم تعرضه للاعتداء أو حجز سلعته من قبل عون السلطة”.
ومع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.