اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:20 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 9:10 صباحًا

بان كي مون يزور مراكش

يزور الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الاثنين المقبل مراكش، حيث سيشارك في العديد من الأحداث المبرمجة في إطار مؤتمر (كوب 22)، وفقا لما أعلنه اليوم الجمعة بنيويورك، نائب المتحدث باسمه، فرحان حق.

وأوضح حق، خلال مؤتمره الصحفي اليومي، أن الأمين العام سيشارك الثلاثاء المقبل في الجلسة الافتتاحية للاجتماع رفيع المستوى لكوب 22، والذي سيكون أول اجتماع للأطراف في اتفاق باريس.

وأضاف أن بان كي مون سيشارك يوم الأربعاء في “قمة رؤساء دول وحكومات البلدان الأفريقية التي سيترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

كما سيشارك الأمين العام الأممي في لقاءات حول التنوع الاقتصادي وتمويل مكافحة تغير المناخ. كما سيجتمع مع عدد من قادة العالم، وممثلي المجتمع المدني.

وسيغادر الأمين العام للأمم المتحدة مدينة مراكش يوم الخميس، حيث سيتجه إلى باريس.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.