اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:05 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 2:28 مساءً

بايرن يفقد جهود جناحه كومان

سيفقد بايرن ميونيخ المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم جهود الجناح الفرنسي كينجسلي كومان لثمانية أسابيع بعد إصابته في الركبة والكاحل خلال تدربه مع منتخب بلاده هذا الأسبوع.

وذكر بايرن في بيان اليوم الجمعة أن اللاعب البالغ عمره 20 عاما “سيغيب لمدة شهرين” بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر والركبة.

وأصيب اللاعب خلال تدربه في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لمواجهة السويد في تصفيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة.

ورغم ذلك كانت هناك أنباء سارة لحامل لقب الدوري الألماني والذي يسعى للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي.

فقد تعافى المدافع الاسباني خابي مارتينيز بصورة أسرع من المتوقع ويستعد للعودة إلى التدريبات في الأسبوع المقبل بعد تجاوزه إصابة في العضلة الضامة تعرض لها مطلع الشهر الماضي.

وذكر النادي “من الممكن حتى أن يكون متاحا أمام المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة (بروسيا) دورتموند.”

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.