اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:57 مساءً

بايرن يفك نحس مونشنغلادباخ ودورتموند يتعثر مجددا

فك بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية عقدة بوروسيا مونشنغلادباخ وتغلب عبيه بهدفين السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم، فيما عجز بوروسيا دورتموند عن الفوز مرة ثالثة على التوالي.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة الى 20 نقطة مقابل 17 لهرتا برلين الذي الحق بكولن خسارته الاولة وانزله عن الوصافة بفوزه عليه 2-1.

وشكل مونشنغلادباخ عقدة لبايرن ميونيخ في الموسم الماضي حيث فشل الاخير في الفوز على منافسه في اربع مواجهات جمعت بينهما، لا بل انه خسر امامه مرتين في الدوري عام 2015.

على ملعب “اليانز ارينا” وامام 75 الف متفرج، وبعد سلسلة من الفرصة الخطيرة جدا على مرمى الضيوف، افتتح بايرن التسجيل اثر عرضية من البرازيلي رافينيا ضربها التشيلي ارتورو فيدال قوية برأسه من مسافة قريبة في مرمى الحارس السويسري يان سومر (16).

وسجل الفريق البافاري الهدف ثاني بعدما تبادل الجناح الهولندي ارين روبن والنسموي دافيد الابا على الجناح رفعها لم يصل اليها البولندي روبرت ليفاندوفسكي وصلت الى البرازيلي دوغلاس كوستا استلمها وسدد بيمناه قوية مسجلا هدفه الاول هذا الموسم (31).

واسقط اينغولشتات المتواضع ضيفه بوروسيا دورتموند الطامح في فخ التعادل 3-3. ودخل دورتموند مرشحا لتحقيق الفوز برغم الاصابات في صفوفه، بيد ان اينغولشتات متذيل الترتيب انتزع نقطته الثانية فقط هذا الموسم من تشكيلة المدرب توماس توخيل الطامحة لاستعادة اللقب من بايرن ميونيخ.

ورفع دورتموند رصيده الى 14 نقطة في المركز السادس.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.