اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:10 مساءً
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:55 مساءً

بسبب المغرب….اقالة مدرب منتخب الغابون البرتغالي كوستا

أعلن الاتحاد الغابوني لكرة القدم اقالة مدرب منتخب بلاده، البرتغالي جورج كوستا قبل نحو شهرين على استضافته لكأس الامم الافريقية 2017، وتعيين مواطنه جوزيه غاريدو خلفا له مؤقتا.

ودفع كوستا الذي يشرف على الادارة الفنية للغابون منذ عام 2014، ثمن النتيجة المخيبة أمام ضيفه المنتخب الوطني المغربي (0-0) في الجولة الاولى من الدور الحاسم للتصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وكان كوستا قد غاب عن حفل سحب قرعة نهائيات كأس الامم الافريقية في ليبرفيل في 19 أكتوبر الماضي والتي شهدت تواجد أعلى السلطات في البلاد في مقدمتهم الرئيس علي بونغو.

وأوقعت القرعة منتخب الغابون في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات غينيا بيساو وبوركينا فاسو و الكاميرون، وسيخوض المباراة الافتتاحية امام غينيا بيساو في 14 يناير المقبل.

وكان الاتحاد الغابوني فسخ عقده مع كوستا في 30 يونيو الماضي بسبب نتائجه غير المرضية معه، قبل أن يعود الى العمل معه في غشت بهدف قيادة البلد المضيف الى المباراة النهائية للكأس القارية.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.