اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:54 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 10:16 صباحًا

بطولة فرنسا: كلاسيكو منتظر بين سان جرمان ومرسيليا

تختتم المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الاحد بكلاسيكو باريس سان جرمان حامل اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة وضيفه مرسيليا الجريح.

وصحيح ان مرسيليا لم يحقق الفوز على خصمه منذ 2011، الا ان الاداء المتقلب لسان جرمان هذا الموسم سيجعل من موقعة “بارك دي برانس” منتظرة.

وقدم سان جرمان بداية موسم بطيئة مع مدربه الجديد الاسباني اوناي ايمري، بيد انه فاز اربع مرات في مبارياته الخميس الاخيرة في الدوري ليقف على بعد اربع نقاط من مفاجأة الدوري نيس المتصدر، وبالتساوي مع موناكو.

وعلى جبهة دوري ابطال اوروبا، حقق الفريق المملوك قطريا انتصارا صريحا على ضيفه بازل السويسري 3-صفر الاربعاء باهداف الارجنتيني انخل دي ماريا والبرازيلي لوكاس مورا والاوروغوياني ادينسون كافاني، ليتساوى مع ارسنال الانكليزي بصدارة المجموعة الاولى بسبع نقاط من ثلاث مباريات.

وبرغم هذا الفوز اعتبر ايمري ان فريقه ليس مؤهلا لمقارعة كبار دوري ابطال اوروبا: “احرزنا ثلاث نقاط هامة، لكني لا ارغب بهذا المستوى. كان الشوط الاول جيدا، هذا صحيح. انقذنا القائمان لكننا سجلنا”.

وغاب عن سان جرمان لاعب الوسط الايطالي تياغو موتا، ولعب بدلا منه الشاب ادريان رابيو فقدم اداء جيدا الى جانب الايطالي ماركو فيراتي وبليز ماتويدي.

وتابع ايمري: “في الشوط الثاني وبعد تغيير مواقع رابيو وفيراتي ومع مزيد من الصبر، بدأنا نلعب افضل”.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.