اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:25 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:53 صباحًا

بلاغ هام من وزارة التربية الوطنية للراغبين في التعاقد ب” الكونتطرا”

قالت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في بلاغ توصلت به” سياسي” انها تنهي إلى علم الراغبين في اجتياز مباريات التوظيف بموجب عقود من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، المقرر تنظيمها يومي 25 و26 نونبر 2016 والمتوفرين فقط على شهادة الاعتراف بالنجاح في سلك الإجازة سواء في المسالك الأساسية أو المهنية والمسلمة من طرف الجامعات المعنية، أنه قد تقرر، بصفة استثنائية، القبول المؤقت لطلبات ترشيحهم في انتظار استكمال ملفاتهم بنسخة مشهود بمصادقتها لأصل شهادة الإجازة المحصل عليها، على أن يتم ذلك قبل إجراء المداولات الخاصة بهذه المباريات وفي أجل أقصاه يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2016.
ويأتي هذا الإجراء في إطار تبسيط المساطر والإجراءات الإدارية الجاري بها العمل في مجال مباريات التوظيف والذي يترجم حرص الوزارة على إتاحة فرصة الترشح لاجتياز المباراة المذكورة لكل من توفرت فيه الشروط المنصوص عليها في المذكرة الوزارية رقم 866.16 بتاريخ فاتح نونبر 2016 استنادا على قاعدة تكافؤ الفرص بين الجميع.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.