اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:44 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 8:12 صباحًا

بلمختار يكشف مبررات التوظيف بـ”الكونطرا”

بلمختار يكشف مبررات التوظيف بـ”الكونطرا”.. ففي أول خروج له منذ إعلان وزارته بشكل رسمي عن قيام الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بعملية توظيف بموجب عقود ستشمل 11 ألف منصب في القطاع،
أكد رشيد بلمختار، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، أن إطلاق هذه المبادرة جاءت من أجل الاستجابة للخصاص في الموارد البشرية وكذا لمعاجلة حالات الاكتظاظ والأقسام المشتركة التي تتجاوز مستويين في القسم الواحد. وأضاف بلمختار، الذي كان يتحدث أول أمس الاثنين في افتتاح أشغال الدورة العاشرة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي بالرباط، أن المبادرة جاءت أيضا من أجل ضمان الحد الأدنى الضروري لاشتغال المؤسسات التعليمية فيما يتعلق بالتسيير التربوي والإداري طبقا للمعايير المعمول بها.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.