اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:59 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 5:01 مساءً

بنكيران يستنسخ تجربة أردوغان ويخطاب المغاربة في لحظة عصيبة من تشكيل الحكومة

في خطوة جديدة، يقوم رئيس الحكومة الامين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بن كيران بالخروج بالمباشر عبر “يوتوب” و ” فيسبوك” في نقل مباشر لاجتماع اللجنة الوطنية التابعة لحزبه، في محاولة لقول ما وصلت اليه المفاوضات لتشكيل الحكومة المقبلة.
وعلى الرغم من كون بنكيران ” حرم” على اتباع حزبه الرد في مواقع التواصل الاجتماعي، الا انه ” حلل” على نفسه الرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما علق عليه احدهم بكون بنكيران يستنسخ التجربة الارودغانية في التواصل والصراع في فرض الذات في لحظة عصيبة.كما قام بذلك اردوغان التركي على تويتر..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.