اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:59 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 5:26 مساءً

بن كيران: وصلنا للطريق المسدود في تشكيل الحكومة…وأحزاب الحركة والاتحاد الاشتراكي والدستوري ربطت مصيرها بأخنوش

قال رئيس الحكومة المعين عبد الاله بن كيران، ان تشكيل الحكومة وصل الى الطريق المسدود، بسبب تعنث قيادات الاحزاب، رغم لقاءه برئيس حزب التجمع الوطني للاحرار عزيز اخنوش.

وقال بن كيران في تصريح ل” كود” ان تشكيل الحكومة وصل للمسدود، معتبرا ان لا يمكن مسايرة هذا العبث، ومتشبت بموقفه وتحالفه مع الاستقلال، وفي حالة عدم التفاهم فهو من سيقوم بالفصل باعتباره رئيس للحكومة.

واضاف بن كيرا، انا ما وقع يوم ثامن اكتوبر كان انقلابا، ومخططا، مستغربا كيف ان احزاب الحركة الشعبة والاتحاد الاشتراكي والدستوري ربطت مصيرها بدخول اخنوش.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.