اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 2:20 مساءً

بوعزيزي آخر بتونس…تلميذ يقدم على اضرام النار في جسده

أقدم، صباح اليوم الاربعاء، تلميذ بمعهد العيون من ولاية القصرين بتونس على اضرام النار في جسده داخل ساحة المعهد وقد تم نقله على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات الضرورية دون معرفة الأسباب التي دفعته الى الاقدام على هذا الفعل ، وذلك وفق ما أفاد به ناظر المعهد مبروك الكرتلي.

وأوضح الكرتلي، في تصريح لمراسلة (وات) بالقصرين، أن “وحدات الحرس الوطني بالمنطقة تحولت على عين المكان فور وقوع الحادثة لتقوم بالمعاينات الضرورية وتفتح تحقيقا في الغرض للوقوف على ملابسات الحادثة”، نافيا خبر حصول التلميذ المذكور على أية عقوبة ادارية وفق ما تم تداوله، صباح اليوم، في عدد من وسائل الاعلام وعبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي. وأشار الى أن التلميذ، الذي يدرسفي السنة الثانية ثانوي علوم تجريبة بالمعهد، هو تلميذ مقيم ومتغيب عن المبيت منذ حوالي 20 يوما.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.