اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:26 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 7:35 صباحًا

تفاصيل مشاورات جديدة لتشكيل الحكومة المقبلة

علم من مصادر وثيقة الاطلاع أن رئيس الحكومة المعين عبد الإله بن كيران سيشرع في مجالسة قادة بعض الأحزاب السياسية مطلع الأسبوع المقبل بهدف بداية المفاوضات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة.

وستدخل هذه المفاوضات مرحلة التفاصيل الصعبة والتي تهم القطاعات والوزراء بين مكونات الأغلبية الجديدة. وتأكد في هذا الصدد مشاركة حزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية، بيد أن حزب الاتحاد الاشتراكي لم يحسم بعد في مشاركته من عدمها، وإن رجحت المصادر تموقعه إلى جانب حزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.