اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 2:05 مساءً

توقيف شخص متلبسا بحيازة كيلوغرامين من مخدر الكوكايين بأزرو

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر بمفوضية الأمن بمدينة أزرو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، متلبسا بحيازة كيلوغرامين من مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة أزرو، بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على كمية الكوكايين المحجوزة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين في هذه القضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بمختلف أنواعها.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.