swiss replica watches
حسن الرداد يعلن استقبال أول مولود له من إيمي سمير غانم – سياسي

حسن الرداد يعلن استقبال أول مولود له من إيمي سمير غانم

أعلن الفنان  حسن الرداد  استقبال أول مولود له من زوجته ايمي سمير غانم ، أمس، بالتزامن مع يوم ميلاده، ليحمل الأب والابنة نفس تاريخ الميلاد.

وعن اسم المولود ونوعه، فينتظر حسن الرداد التنسيق مع زوجته ايمي سمير غانم  للكشف عن التفاصيل، على أن ينشر كل المعلومات الخاصة بمولوده الجديد عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ولادة إيمي سمير غانم

خمن الجمهور اسم مولود إيمي سمير غانم الجديد معتمدين في توقعاتهم على تصريحات سابقة للفنان حسن الرداد بعد أن ظهر في لقاء إعلامي وهو يرد على سؤال حولا لأسماء التي يرغب في منحها لأبنائه قائلاً: “هسميه على اسم أخويا الله يرحمه فادي ولو بنت على اسم أمي فادية”.

وبحسب مواقع صحفية محلية مهتمة بأخبار المشاهير فإن ولادة إيمي سمير غانم تمت في مستشفى خاص بمنطقة الشيخ زايد  وتم تداول الخبر رغم تكتم الزوجين على أنباء الحمل.

حرصت إيمي سمير غانم خلال الفترة الأخيرة على التكتم على خبر الحمل، ورغم تداول عدد من الصور التي تكشف حملها إلا أن الفنانة المصرية كانت تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن الجمهور، وفي مجموعة من الصور لفتت إيمي سمير غانم الأنظار ببطن ممتلئ وكانت تعتمد على الملابس الفضفاضة لإخفاء الأمر.

وبمجرد إعلان الخبر على منصات التواصل الاجتماعي انهالت تعليقات التهنئة والتعبير عن الفرحة من المتابعين خاصة وأن الخبر جاء بعد فترة صعبة عاشتها الفنانة المصرية وشقيقتها دنيا سمير غانم عقب وفاة والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*