اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 3:33 مساءً

ثنائية بيل تساعد ريال مدريد المتصدر على تجاوز ليجانيس

-أحرز جاريث بيل هدفين في غضون ثماني دقائق في الشوط الأول ليقود ريال مدريد للفوز على ضيفه ليجانيس 3-صفر ويوسع الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ ريال مدريد – الذي تعادل بشكل محبط 3-3 على ملعب ليجيا وارسو الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا – المباراة ببطء أمام جاره الصاعد حديثا لدوري الأضواء لكن بيل وضعه في المقدمة في الدقيقة 37.

واستقبل الدولي الويلزي – الذي سجل هدفا من تسديدة مباشرة أمام ليجيا – تمريرة طويلة من إيسكو اخترقت دفاعات الضيوف قبل أن يراوغ يون سيرانتيس حارس ليجانيس ويضع الكرة في الشباك من زاوية ضيقة. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع استغل بيل خطأ دفاعيا بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة للألماني توني كروس اصطدمت بصدر ألفارو موراتا لتصل إلى الدولي الويلزي الذي أودعها المرمى من مدى قريب.

وأضاف موراتا – الذي شارك أساسيا بدلا من كريم بنزيمة المصاب – الهدف الثالث في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة من كروس انفرد على إثرها بسيرانتيس ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية.

وخاض كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد مباراة هادئة وسقط كثيرا في مصيدة التسلل لكنه كان قريبا من صنع هدف لبيل لولا تدخل سيرانتيس الذي أنقذ مرماه من ضربة رأس لجناح ريال مدريد.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.