swiss replica watches
السجن النافد ل 11 متهم بشبكة متخصصة في الإجهاض ببني ملال – سياسي

السجن النافد ل 11 متهم بشبكة متخصصة في الإجهاض ببني ملال

السجن النافد ل 11 متهم بشبكة متخصصة في الإجهاض ببني ملال
عبد الصمد العميري
أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، بالحبس النافذ والموقوف التنفيذ في حق 11 متهم ضمن شبكة للإجهاض يتزعمها عسكري متقاعد كان يقوم بالعمليات بشكل سري،وتمت متابعة المتهمين الرئيسيين بإجهاض ومحاولة إجهاض امرأة حامل بواسطة عقاقير وممارسة الإجهاض بشكل معتاد ، وبيع وعرض أدوية ممنوعة مع علمهم أنها معدة للإجهاض، كما تابعت آخرين ببيع وعرض أدوية معدة للإجهاض والتحريض عليه والعنف ضد امرأة والفساد.
وطالبت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال بتشديد العقوبات في حق المتهمين، نظرا لما اقترفوه في حق أرواح بريئة لها الحق في الحياة.
وقضت هيئة المحكمة بالسجن النافذ4 سنوات وغرامة 1000 درهم في حق المتهم الرئيسي ، وسنتين نافذتين و500 درهم في حق ممرض معروف بإحدى المصحات، وممرض سابق وصاحب محل لبيع ، كما قضت المحكمة بالسجن 6 أشهر نافذة وغرامة 500 درهم في حق سيدة متهمة ضمن الشبكة ، وبالسجن النافذ 10 أشهر وغرامة 500 درهم في حق لاعب كرة قدم بإحدى الفرق بإقليم الفقيه بن صالح، وبالسجن سنة ونصف في حق متهم آخر.

كما قضت بالسجن 6 أشهر حبسا نافذا لشخص كان يمهد لسيدة حامل من أجل إخضاعها للإجهاض،وقضت المحكمة في نفس الملف، في حق متهمين اثنين بالسجن 3 أشهر موقوفة التنفيذ، وشهرين موقوفة التنفيذ في حق متهمين آخرين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*