swiss replica watches
وهبي يتجه لانتزاع عمودية اكادير من القباج – سياسي

وهبي يتجه لانتزاع عمودية اكادير من القباج

حسمت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة في اسم وشخصية وكيل لائحة حزب الجرار الذي سيقود حزب الأصالة والمعاصرة خلال الانتخابات الترابية ببلدية أكادير يوم 4 شتنبر المقبل.
أعضاء الأمانة العامة الجهوية ومناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بأكادير وبجهة سوس ماسة عموما، أجمعوا على اسم الشاب والفاعل الإقتصادي حميد وهبي شقيق القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي لقيادة الجرار بالحقل الانتخابي لأكادير.
ترشيح حميد وهبي ذو المكانة المتميزة وسط أهل أكادير ووسط مختلف الفئات الاجتماعية بسوس، لقي استحسانا وترحيبا كبيرا وسط مناضلي ومناضلات البام ووسط العديد من الفعاليات الإقتصادية والشبابية والإجتماعية والثقافية بأكادير لما يتميز به حميد وهبي من شعبية كبيرة وسط جهة سوس نتيجة ما رسخه من علاقات أفقية طيبة وتشاركية مع جميع فئات المجتمع.
كما أن ترشيح حميد وهبي كوجه جديد لم يسبق له أن خاض غمار الانتخابات في السابق هو تجسيد عملي لشعارات التغيير وتجديد النخب وتقديم الكفاءات الجديدة والرهان على الوجوه الشابة والكفاءات العلمية والإقتصادية العليا التي ظل حزب الأصالة والمعاصرة يرفعها.
الجدير بالذكر أن خبر قرار اختيار حزب الجرار لحميد وهبي لقيادة لائحته المحلية خلال انتخابات 4 شتنبر المقبل، نزل كالصاعقة على خصوم ومنافسي الحزب بمدينة أكادير بسبب تزايد توجهات الرأي العام والتطلعات العامة التي تتجه نحو اكتساح الجرار لقلعة سوس بلدية أكادير خلال الانتخابات المحلية المقبلة.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*