swiss replica watches
ساجد يسلم عمودية الدار البيضاء للعماري – سياسي

ساجد يسلم عمودية الدار البيضاء للعماري

جرى مساء اليوم الاثنين بمقر ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى تسليم السلط بين العمدة السابق لمدينة الدار البيضاءمحمد ساجد، والعمدة الجديد للمدينة السيد عبد العزيز العماري.

واعتبر  العماري، في كلمة له خلال حفل تسليم السلط، الذي حضره والي الجهة  خالد سفير، وعمال عمالات مقاطعات الدار البيضاء، ومنتخبون، وممثلو جمعيات المجتمع المدني والسلطات المحلية، أن انتخابات يوم الرابع من شتنبر الجاري عكست بقوة رغبة البيضاويين في مواصلة مسيرة الإصلاح على الصعيد المحلي.

وأضاف أن الساكنة البيضاوية بانخراطها في مسار الإصلاح تعبر عن إرادة قوية ودعوة لكل المعنيين من أجل تعبئة جميع الموارد المادية والبشرية على مستوى المدينة لإنجاح أوراش الإصلاح، مشيرا إلى أن الأمر يستدعي وضع استراتيجية واضحة وفعالة تنبني على مقاربة تشاركية مع كافة الفاعلين الاقتصاديين والجمعيات المدنية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأبرز السيد العماري أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تقود نحو الموازنة بين التنمية الاقتصادية وتقوية البنيات التحتية، وبين الاستجابة لتطلعات سكان العاصمة الاقتصادية للمملكة، مردفا أن الوصول إلى هذه المطامح رهين بالتعاون وتظافر الجهود بين كل المتدخلين في تدبير الشأن المحلي، ومشددا على أن الدار البيضاء في حاجة إلى جميع أبنائها لتوحيد الجهود من أجل جعل هذه المدينة وسط عيش يليق بساكنته.

ومن جهته، أعرب العمدة السابق السيد محمد ساجد عن ارتياحه للمنجزات التي استطاع تحقيقها طيلة مدة ولايته، موضحا أن المدينة شهدت في هذه الفترة إنجاز عدة مشاريع هيكلية كبرى، وأخرى ما تزال في طور الإنجاز، ومنوها بالروح المدنية العالية لسكان المدينة ومنتخبيها وجميع الفاعلين فيها، وكذا رغبتهم القوية في الارتقاء بمدينتهم إلى مصاف كبريات الحواضر العالمية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*