swiss replica watches
سيدي قاسم: دواوير بجماعة باب تيوكة تعيش في ظلام دامس – سياسي

سيدي قاسم: دواوير بجماعة باب تيوكة تعيش في ظلام دامس

في شكاية موجهة لابراهيم ابو زيد عامل اقليم سيدي قاسم ، تطرق محمد حجاج ،أحد أعضاء المعارضة بالجماعة الترابية لباب تيوكة، إلى أهم المشاكل التي تعاني منها مجموعة من دواوير الجماعة ، وعلى رأسها الغياب التام للإنارة العمومية .

وأشار محمد حجاج إلى أن مجموعة من الدواوير بجماعة باب تيوكا تعيش مشاكلا في الإنارة العمومية منذ أزيد من سنة تقريبا، وذكر على سبيل المثال دواوير بني احسن وأيت يوسى ودروس وخومان، منها من يعيش ظلمة في غياب تام لمصابيح الإنارة العمومية ، ومنها من يعرف غيابا تاما لإصلاح المصابيح المعطلة .

وحمل المستشار من خلال شكايته المسؤولية إلى رئيس الجماعة الذي خصص ميزانية تفوق 7 ملايين للمصابيح ، لتظل على الفواتير فقط ودون أي تدخل يذكر، حيث أن الرئيس لم يضف ولو مصباح واحد منذ توليه مهام التسيير.

وختم حجاج شكايته، التي نتوفر على نسخة منها، بالتأكيد على أنه طرح الموضوع داخل المجلس لمرات عديدة في إطار المناقشة والمساءلة، ولم يجد في الرئيس سوى التماطل والتسويف ، مما دفعه إلى مراسلة أعلى سلطة في الاقليم حتى تتحقق حاجيات رعايا صاحب الجلالة التي حولها الرئيس بفضل حقده على العديد من الدواوير إلى مناطق مهمشة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*