اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:33 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 5:30 مساءً

جوزيف عطية يطرح موضوعاً جديداً ويطلق “روح”

بعد طول إنتظار وترقب طرح النجم اللبناني جوزيف عطية أغنيته الجديدة تحت عنوان “روح” من كلمات إميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صبّاغ
جوزيف يتناول في “روح” موضوعاً مميّزاً باللهجة البيضاء فيتحدى حبيبته بخطوة جديدة في مسيرته الفنية.

الأغنية تعتبر أولى أغنيات ألبومه المنتظر والمقرر إطلاقه في الأسواق العربية وعبر المواقع الرقمية الكبرى في وقت لاحق وقد حققّت إنتشاراً واسعاً في صفوف محبّيه وتصدّرت قوائم العبارات الأكثر تداولاً إلكترونياً.

تجدر الإشارة أنه من المقرر أن يصوّر جوزيف عطية الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القريبة المقبلة على أن يعرض العمل بعدها مباشرةً عبر الفضائيات العربية كافّة من إنتاج شركة JWM التي أسّسها جوزيف منذ سنة تقريباً بإدارة وإشراف مدير أعماله الأستاذ ريكو ليان.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.