اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:36 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 3:33 مساءً

حزب العمال الكردستاني يتعهد بتصعيد الصراع مع تركيا

قال أحد كبار قادة حزب العمال الكردستاني في تسجيل مصور اليوم الجمعة إن الحزب سيصعد صراعه ضد تركيا بعد أن احتجزت الشرطة نوابا من حزب معارض رئيسي مؤيد للأكراد.

وقال مراد قريلان القيادي الكبير بحزب العمال الكردستاني في التسجيل المصور الذي نشر على موقع مقرب من الحزب على الإنترنت إن من “المهم جدا” أن يرد الأكراد على احتجاز نواب حزب الشعوب الديمقراطي.

وداهمت الشرطة منزلي زعيمي حزب الشعوب الديمقراطي ثاني أكبر حزب معارض في البرلمان و10 نواب آخرين من الحزب بعد أن رفضوا الإدلاء بشهاداتهم في تحقيق مرتبط “بدعاية إرهابية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.