swiss replica watches
اش هذا: اعتقال أم هتكت عرض ابنها ب” خيزيو” واتهمت جارها بالقنيطرة – سياسي

اش هذا: اعتقال أم هتكت عرض ابنها ب” خيزيو” واتهمت جارها بالقنيطرة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، صباح أول أمس (الأربعاء)، أما بتهمة هتك عرض ابنها والتبليغ عن جريمة خيالية تعلم بعدم وقوعها وإهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بمعطيات كاذبة.
وأفاد مصدر مطلع «الصباح» أن الأم، وهي من مواليد 1976، تقدمت بشكاية إلى النيابة العامة، أفادت فيها أن جارها، وهو عامل بناء، هتك عرض ابنها. وبعد إحالة الشكاية على الشرطة القضائية، جرى إيقاف المشتكى به الذي أنكر جميع الاتهامات المنسوبة إليه، مؤكدا أن المشتكية ترغب في تصفية حسابات معه.
وأمر الوكيل العام للملك بتعميق البحث مع الأم وابنها. وبعد محاصرة الطفل، وهو من مواليد 2004، بأسئلة محرجة، فجر الفضيحة حين اعترف أن والدته هي من قامت بوضع جزرة في دبره، وأمرته بالإدلاء بمعطيات كاذبة ضد عامل البناء قصد الزج به في السجن، وبعدها أغمي على الأم داخل مقر المصلحة الولائية، بعدما انكشف أمرها أمام المحققين.
واستنادا إلى مصدر «الصباح»، بعد تعميق البحث التمهيدي مع والدة القاصر، استنتج المحققون أنه كانت لديها رغبة جامحة في الزج بعامل البناء في السجن، كما أقر المشتكى به أن ابن شقيقه عرض ابن المشتكية، لاعتداءات متكررة بحي بير الرامي بالمدينة أثناء اللعب، وأن الأم كانت تظن أنه من حرضه على تعنيف الابن، وقررت حبك سيناريو هتك العرض.
وبعدما اقتنع ضباط الشرطة القضائية بمحاولة المشتكية تلفيق التهمة إلى المشتكى به، جرى وضعها رهن الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك، فيما جرى إطلاق سراح عامل البناء الذي تحول من متهم إلى ضحية، وعبر عن رغبته في متابعة الموقوفة وعدم التنازل لها، مشيرا إلى أنها أرادت الزج به في ردهات المحاكم والسجون.
وأحدثت الواقعة حالة من الذهول أمام المحققين حينما غامرت الأم بهتك عرض ابنها قصد توريط عامل البناء.
عن الصباح

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*