اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 3:29 مساءً

خطير: سواعدة محيحين في الرباط يطاردون طاكسي ب”كات كات” من أجل فتاتين

رغم ان الجميع يتجه لمعرفة المزيد من الاخبار عن ضحايا الحادث المأساوي في تدافع منى بالعربية السعودية، الا ان بعض المواطنين من السعودية يعيشون حياة اخرى.
“سياسي” تابعت مشهدا غريبا وخطيرا يوم الجمعة، بعدما قام مواطنين من يظهر انهم من جنسية سعودية يركبان سيارة رباعية الدفع”كات كات”، وقام بمطاردة سيارة اجرة صغيرة في مفترق شارع فرنسا وفال ولد عمير باكدال الرباط.
وطادر الخلجيين الطاكسي الذي كان يحمل فتاتين، وتم توقيف الطاكسي وكات كات، مما خلق رعبا حقيقا, في حيت تدخل الامن واعتقل الجميع.
ويبدو ان مطاردة الخليجين لطاكسي الصغير كانت من اجل الفتاتين.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.