اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:27 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 يونيو 2015 - 8:20 مساءً

خطير: طالبة بأزيلال تصور فيديو اباحي تمارس الجنس وترسله لخليجي

ينشر حاليا, يوما بعد يوم و على نطاق واسع في احدى مدن اقليم ازيلال, فيديو اباحي قيل عنه انه يعود لطالبة جامعية من المدينة ذاتها.

الشريط يظهر سيدة قامت بتصوير نفسها امام المرآة وهي تلامس اعضائها الحساسة.

وذكرت المصادر التي اظهرته لنا ان هذا التسجيل صور خصيصا لارساله الى رجل خليجي وان صديقة الطالبة هي من سربته انتقاما منها بعدما تلاعبت بهاتفها النقال. ب

ما ان الشريط صور في حجرتها, غير مدركين للاسباب الدافعة وراء ذلك وحيث ان الصديقة من سرقت الفيديو و نشرته, فالعقاب وجب السقوط على الناشرة حتى تكون عبرة لكل من يسعى الى تلطيخ سمعة الاخرين بدون حق. ..

المصدر: حوار المتمدن

وكالة اخبار المرأة

لحسن كوجلي

 

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.