اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:31 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 1:57 مساءً

دوري ابطال اوروبا: ليخيا وارسو يستضيف ريال مدريد من دون جمهور

رض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عقوبة على ليخيا وارسو البولندي بخوض مباراته المقبلة في دوري ابطال اوروبا مع ضيفه ريال مدريد الاسباني حامل اللقب خلف ابواب مغلقة بسبب شغب جماهيره.

وتم تغريمه ايضا بمبلغ 80 الف يورو (90 الف دولار).

وتأتي عقوبة الاتحاد الاوروبي بسبب الهتافات العنصرية لبعض جماهير ليخيا واعتدائهم على مشجعي بوروسيا دورتموند الالماني في مباراة الفريقين في 14 ايلول/سبتمبر الحالي ضمن منافسات المجموعة السادسة من المسابقة الاوروبية (صفر-6).

وليخيا وارسو هو اول فريق بولندي منذ 20 عاما يبلغ دور المجموعات، وهو سيستضيف ريال مدريد في 2 تشرين الثاني/نوفمبر بموجب العقوبة من دون جمهور.

ويحتل الفريق البولندي المركز الاخير في المجموعة بعد ان خسر ايضا مباراته امام سبورتينغ لشبونة البرتغالي صفر-2 اول من امس الثلاثاء.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.