اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:20 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 10:20 صباحًا

ديانا حداد تكرم الفائزين السعودي واللبناني في دبي

بعد تفاعل وإشتراك جمهورها الكبير بمسابقتها التي أطلقتها بعنوان “ديانا حداد سوبر فان”، إستقبلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد وعلى نفقتها الخاصة الفائزين من “الفانز” الذين إشتركوا في المسابقة بعد إجراء السحب من بين الاسماء، الأول شاب من المملكة العربية السعودية، والثانية فتاة من الجمهورية اللبنانية، حيث تم دعوتهم الى الإمارات، وإستقبالهم في مدينة دبي ضمن أعلى مراتب الإستقبال والخدمات السياحية بدرجة vip تحت متابعة وإشراف إدارة أعمالها المتمثلة بالسيد حلمي بشير.
وقد تم إستقبال الفائزين السعودي واللبنانية في مطار دبي الدولي، بحضور أهل الصحافة والإعلام، ثم قامت “البرنسيسة” باستقبالهما ودعوتهما على العشاء في أحد المطاعم الراقية من مطاعم منطقة “ستي ووك 2″ في دبي، ثم قاموا في اليوم التالي بجولة سياحية إنتهت في أكبر مدينة ألعاب مغطاة في الشرق الأوسط IMG قضو خلالها وقتاً طويلاً مرحاً، وتم إستقالهما من إدارة المدينة الترفيهية ضمن خدمات الدرجة الأولى، الى أن تم توديهما بعد قضاء عدة أيام وصفها الفائزين بأنهما من أجمل أيام حياتهما خاصة وأنهما إلتقيا لأول مرة مع ديانا حداد وتحدثوا معها وإلتقطوا الصور التذكارية و”السيلفي” بحرية كبيرة، بعد أن كان مقابلتهما كما وصفاها للإعلام أنها من حلم حياتهما الذي تحقق.
وأعربت ديانا عن سعادتها بالتجاوب الكبير من “الفانز” مع مسابقتها “ديانا حداد سوبر فان” التي أطلقتها من خلال حساباتها في وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بها والرسمية، مؤكدة أنها قامت بها من أجل تكريم جمهورها ومتابعينها نظراً لإهتمامهم الكبير والمتميز في متابعتها فنياً وإجتماعياً، وقالت أنها نوع من أنواع التقدير التي تحاول قدر إستطاعتها أن تكون في تواصل مستمر معهم والى جانبهم، مؤكدة أنها ستقوم بعمل مسابقة أخرى قريباً من أجل جمهورها، وتقديراً لهم ولمكانتهم الكبيرة في قلبها.
الى جانب ذلك تستعد “البرنسيسة” الى وضع صوتها على أغنية منفردة جديدة ستقوم باصدارها خلال الفترة المقبلة من اللون الغنائي اللبناني العربي، سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.