اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 - 4:05 مساءً
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 9:29 مساءً

رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي: طلب المغرب بشأن الانضمام إلى الاتحاد الإفريقي سيوزع على أعضاء الاتحاد

ذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أنه “عقب الاتصال الهاتفي ليوم 31 أكتوبر 2016 بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، والرئيس التشادي إدريس ديبي إتنو، الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، بخصوص توزيع الطلب المغربي للانضمام إلى المنظمة الإفريقية، أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، اليوم الخميس، مباحثات مع السيدة نكوسازانا دلاميني زوما، رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف البلاغ أن “السيدة دلاميني زوما أفادت بأن طلب المغرب سيتم توزيعه على مجموع أعضاء الاتحاد الافريقي ابتداء من يوم غد رابع نونبر 2016”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.