اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:35 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 8:55 صباحًا

ربع المغاربة لا يتوفرون على مراحيض

ربع المغاربة لا يتوفرون على مراحيض صحية و90 في المائة من سكان العالم القروي لهم مراحيض غير مرتبطة بشبكة التطهير الصحي.. فبمناسبة تخليد العالم لليوم العالمي للمرافق الصحية (المراحيض) الذي يوافق 19 نونبر من كل سنة، دقت “الجمعية المغربية لأمراض المناعة الذاتية والجهازية” ناقوس الخطر حول العجز الذي يعانيه المغاربة في مجال الولوج إلى المرافق الصحية خاصة في العالم القروي والانعكاسات الصحية لذلك. وحسب الجمعية فإن 25 في المائة من المغاربة لا يتوفرون في مساكنهم على مراحيض ملائمة.
صحف

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.