اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:50 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 9:56 مساءً

رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد إلى غاية 2021

أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيمدد عقده غدا الاثنين إلى غاية سنة 2021.

وجاء في بيان للنادي الملكي على موقعه الالكتروني اليوم الأحد “يوم الاثنين 7 نونبر سيقام حفل تمديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021”.

وأوضح البيان أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز سيحضر حفل تمديد العقد مع رونالدو في ملعب سانتياغو برنابيو.

وانتقل رونالدو (31 عاما) من مانشستر يونايتد الانجليزي إلى ريال مدريد سنة 2009 في عقد بلغت قيمته 94 مليون أورو حتى سنة 2018، ويتقاضى راتبا سنويا قدره 17 مليون أورو حسب تقارير صحفية اسبانية.

وكان ريال مدريد أعلن أيضا تمديد عقد نجمه الويلزي غاريث بايل حتى سنة 2022.

وقاد كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال إلى إحراز لقب بطل كأس اوروبا للمرة الأولى في تاريخه إثر تغلبه على نظيره الفرنسي المضيف 0-1 في الأشواط الإضافية الصيف الماضي. و/ ج ع ب ف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.