swiss replica watches
برشلونة على وشك حسم لقب الدوري الاسباني عقب الفوز على الافيس – سياسي

برشلونة على وشك حسم لقب الدوري الاسباني عقب الفوز على الافيس

– اقترب برشلونة كثيرا من الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عقب فوزه 2-صفر على الافيس يوم الثلاثاء وهو ما أبعده بفارق 12 نقطة في صدارة الترتيب قبل أربع جولات على النهاية.

وفي حال خسارة اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني أمام بلنسية يوم الاربعاء أو أمام ريال بلد الوليد يوم السبت المقبل، سيتوج برشلونة بطلا قبل أن يواجه ليفانتي مساء السبت.

ومع تحول تركيز الفريق صوب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الأسبوع المقبل، اختار المدرب ارنستو بالبيردي تشكيلة خلت من ليونيل ميسي وجوردي ألبا وارتور، وهم من العناصر الأساسية، والذين جلسوا على مقاعد البدلاء يوم الثلاثاء.

وعقب شوط أول ممل، زاد برشلونة من ايقاعه في الشوط الثاني ووضع كارليس ألينيا الفريق القطالوني في المقدمة على ملعب منديزوروزا في الدقيقة 54.

واشترك ارتورو فيدال وسيرجيو روبرتو معا قبل أن يمرر الأخير إلى ألينيا (21 عاما) الذي اودعها الشباك بهدوء بعد أن تركها لويس سواريز تمر منه بمهارة.

وأضاف سواريز الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد لمسة يد من توماس بينا ظهرت عبر تقنية حكم الفيديو المساعد وهو ما وضع برشلونة على مقربة من لقبه 26 في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

وسجل صمويل اومتيتي من موقف تسلل لكن بعد الغاء الهدف الذي سجله المدافع الفرنسي بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، تم احتساب ركلة جزاء بعد ظهور لمس بينا الكرة بيده.

ودفع بالبيردي بميسي وألبا وارتور في المراحل الاخيرة من اللقاء ليساعد برشلونة على حسم المباراة بينما تأجلت الاحتفالات باللقب إلى السبت أو ما قبل ذلك. ويحتل الافيس المركز الثامن.

وقال ألينيا ”بدأنا بشكل جيد وكان بوسعنا أن نتقدم في الشوط الأول.

”تطلب الأمر تحركا رائعا (لكسر حالة الجمود). تمريرة رائعة من سيرجي تركها لويس تمر لي. شاهدني (سواريز) وأنا أتقدم من خلفه. هو لاعب صاحب مستو عالمي وهو ما جعله يدرك طبيعة تحركي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*