swiss replica watches
تعيين الركراكي ناخب وطني  ودفعة جديدة من مدربين ولاعبين تغزو البطولة – سياسي

تعيين الركراكي ناخب وطني  ودفعة جديدة من مدربين ولاعبين تغزو البطولة

وليد الركراكي
تعيين الركراكي ناخب وطني  ودفعة جديدة من مدربين ولاعبين تغزو البطولة
عبد الاله خيار

خرج  المكتب الجامعي بطي صفحة خاليلوزيتش وتعيين وليد الركراكي برجل المرحلة .
وذلك ماكان بعد خروج مجموعة من الأقلام ..تفند وتؤكد ناخب من جنسية إيطالية ..،!!
طبعا الجامعة كذبت كل التأويلات التي سبقت التعيين واحتفظت لنفسها بحق الرد والخروج علانية مرفوعة الرأس في حسم أمور الإدارة التقنية للمنتخب المغربي ،مادامت المهمة وطنية وفوق كل اعتبار على تحديد الأولويات ىحاهزية منتخب قادر على تثبيث هويته الكروية بمستويات عالية الجودة لجودة أبرز العناصر المغربية،بتلك الطيور التي تحلق عاليا في  سماء بطولات اوربا ..
انتهى مسلسل الناخب الوطني وتسلم الركراكي مفاتيح قيادة الاسود الأطلسية نحو عوالم العراك الكروي العالمي …ويتزامن تعيين الركراكي في حفل تقديمه لوسائل… في ندوة صحفية من عشية الأربعاء بالرباط من خلالها سيرسم.. مسار مهمته الكبرى..تتجسد .. بتحديات خاصة.
تزامن التعيين يأتي مع عودة البطولة الوطنية من يوم الجمعة الفاتح شتنبر في ظل دفعة من الوجوه على مسرح ملاعب البطولة الاحترافية.
تعود البطولة في ظل مدربين يغزون سوق الكرة المغربية
دفعة من أربعة مدربين تونسيين يقفون على دكة البدلاء إلى جانب الجزائري بنشيخة.. ومصري وبرازيلي.. وفرنسي وثمانية اطر تقنية مغربية بمعدل نصف فرق البطولة اتجهت إلى الاستعانة بمدربين خارج نطاق المدربين  المنتمين لودادية مدربي كرة القدم الوطنية ،.نتيجة غياب النجاعة.. في التدبير التقني وكم من فرق  تعذبت  مع مدربين ابانوا على نوعية  فشل المهمة .
تعود البطولة في ظل الصرامة التي طبقتها الجامعة وضرورة  بجاهزية الشركة الرياضية لكل نادي.. كمدخل أساسي وشرعي لقبوله المشاركة في البطولة.. ..
تعود ايضا البطولة بإصدار مجموعة من الفصائل الرجاوية الناشطة عبر منصات التواصل بتشديد أهمية دور تشجيع  الفريق .ونبذ الخلافات ومكافحة كل مظاهر  الشغب ..
تعود البطولة في افتتاح الأندية شبابيك بطاقات الاشتراك السنوية للأنصار والمحبين باثمنة مشجعة ومناسبة على طول الموسم..
تعود البطولة الوطنية الاحترافية بحضور قضاة المباريات بنحو 57حكمة وحكم وطبعا حضور الفار ببطل  الكلمة الحسم .
تعود البطولة تحث مجهر الناخب المغربي وليد في متابعة لاعبي البطولة .. المستدعيين لمعسكر اسبانيا .
وتعود البطوله بأوجه متعددة بين لاعبين من اوربا والساحل ووسط جنوب القارة الأفريقية ولاعبين من دول شمالها.. مع انتقالات خصت لاعبي البطولة بقسميها.. مابين الأندية في صفقات..منها الدسمة .كلفت فرق أموال طائلة وأخرى تناسبت مع سوق الانتقالات حسب رغباتها ورأس مالها.
حتما الكل ينتظر انطلاقة البطولة بمستويات عالية ،مفروض من جمعيات المحبين والأنصار الداعمة لفرقها على تأطير جماهيرها .والتحلي بالروح الرياضية  العالية ..
.قطعا كفانا من شغب يؤدي بالارواح.. وخسارة في الممتلكات واحداث الضوضاء  والفوضى ..كما يؤدي الشعب  إلى الاعتقالات . نحن في غنى عن هذا جيل الدخيل على تقاليدنا وطقوسنا الأصلية لمشعل الكرة وليس لشعب البلطجية والهمجية والجهل في خرق واضح للقانون وعرض سلامة المواطنين. للادى وكأننا في أزمنة السيبة ..الشغب مسيء  . ويسيء بالدرجة الأولى لكرة القدم المغربية التي أبهرت الأعداء ونالت الاعجاب والاشادة  وشواهد اعتراف تسمو بمداد ..كبار مسؤولي الفيفا والاتحادات الدولية والقارية لل نجاحات التي حققها المغرب بالخطوات المفاجأة في اعتلاء منصات التتويج على أعلى المستويات الدولية  ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*