swiss replica watches
إصابة هالاند تثير قلق جوارديولا باحتمال غيابه عن المباريات المقبلة – سياسي

إصابة هالاند تثير قلق جوارديولا باحتمال غيابه عن المباريات المقبلة

أثارت إصابة النرويجى إرلينج هالند، مهاجم مانشستر سيتى، فى مواجهة فريقه السابق بروسيا دورتموند ومغادرته الملعب بعد 45 دقيقة، قلق المدرب الإسبانى بيب جوارديولا من غياب محتمل لهداف الفريق فى اللقاءات المقبلة

وخلال الشوط الأول من اللقاء لم يكن للمهاجم النرويجى أى تأثير على اللقاء، حيث لمس الكرة 13 مرة وقدم 7 تمريرات ولم يسدد أى كرة على مرمى المنافس، كما تعرض لضربة فى يده وظهرت وهى تسيل منها الدماء.

ولم يشارك هالاند في الشوط الثاني للمباراة، وأهدر رياض محرز ضربة جزاء وضمن مانشستر سيتي بالتعادل صدارة المجموعة، فيما ضمن بروسيا دورتموند التأهل كثاني المجموعة لدور الـ16.

وأبدى الإسباني بيب جوارديولا قلقه من إصابة إيرلينج هالاند، وقال عن الحالات الثلاث التي لاحظها “أولا رأيته متعبا، وثانيا كانت به حمى في جسده، وثالثا تلقى ضربة في قدمه ولذلك لم يلعب الشوط الثاني”.

وأضاف المدرب الإسباني عن خطورة الإصابة، “لا أعرف حتى الآن، تحدثت مع الطاقم الطبي في فترة بين الشوطين وكانوا قلقين، لكني رأيته يمشي بشكل جيد بعد نهاية اللقاء”.

وأتم “خرجنا من المباراة مثل ما أردنا، نحن في دور الـ16 حتى أن دورتموند لم يرغب في الضغط عالياً، يبدو أنهم اعتقدوا أن التعادل كان مفيدًا لهم ولنا أيضًا”.

وسيواجه مانشستر سيتي نظيره ليستر، السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتاج لمهاجمه النرويجي، الذي فشل في التسجيل في اللقاء الثالث هذا الموسم، بعد لقاءات بورنموث وليفربول، فيما غاب عن لقاء كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا.

وسجل إيرلينج هالاند 22 هدفا لمانشستر سيتي في 15 لقاء هذا الموسم في كل المسابقات، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدف

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*