swiss replica watches
كأس اوروبا 2016: ورود اسم دي خيا في فضيحة جنسية – سياسي

كأس اوروبا 2016: ورود اسم دي خيا في فضيحة جنسية

khsi

ذكرت صحيفة اسباتية اليوم الجمعة ان اسم حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي دافيد دي خيا المرشح ليكون اساسيا مع منتخب بلاده اسبانيا في كاس اوروبا 2016 لكرة القدم التي تنطلق اليوم في فرنسا، ورد في تحقيق حول فضيحة جنسية.

وحسب صحيفة “إلدياريو.اي اس” الالكترونية، كل شيء انطلق من تصريحات امرأة عبارة عن “شاهدة محمية” في التحقيق بحق منتج افلام اباحية إنياسيو اليندي.

ويلقب اليندي ب”توربي” ويطلق عليه اسم “ملك الاباحية” في اسبانيا واعتقل في نيسان/أبريل الماضي على الخصوص بسبب اعتداء جنسي على قاصرين ونشر صور إباحية للأطفال.

وعلى هامش التحقيق مع توربي، أكدت المرأة أنها اضطرت ضد إرادتها للمشاركة في عام 2012 مع امرأة أخرى في حفل نظمه دي خيا والذي قام خلاله بعض لاعبي كرة القدم بممارسة الجنس معهما، والحارس (25 عاما) ليس واحدا من الذين مارسوا الجنس مع المرأتين.

وعادت وسائل الاعلام الى الحديث عن تلك الامسية التي تم التطرق اليها فقط من خلال التصريحات التي أدلت بها المرأة للشرطة في حزيران/يونيو 2015 وايار/مايو 2016، في اليوم الاول من كأس اوروبا 2016 في فرنسا بمشاركة اسبانيا حاملة اللقب في النسختين الاخيرتين واحد المرشحين للاحتفاظ به.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*