swiss replica watches
فينجر: الأولوية ستكون للبقاء مع أرسنال – سياسي

فينجر: الأولوية ستكون للبقاء مع أرسنال

نقلت تقارير بريطانية عن أرسين فينجر مدرب أرسنال قوله إنه سيواصل العمل في مجال التدريب أربع سنوات مقبلة وستكون الأولوية للبقاء مع ناديه الحالي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال فينجر – الذي خسر فريقه 5-1 أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي – مؤخرا إنه سيتخذ قراره في مارس آذار أو أبريل نيسان بشأن البقاء مع أرسنال بعدما شغل هذا المنصب على مدار 20 عاما.

وأضاف فينجر (67 عاما) يوم الجمعة الماضي أنه بكل تأكيد سيعمل في مجال التدريب بالموسم المقبل سواء مع أرسنال أو “بأي مكان آخر”.

ونفى فينجر يوم السبت أن يكون هذا التعليق بمثابة التهديد لأرسنال وقال إن الأولوية ستكون للبقاء مع النادي.

وأضاف فينجر الذي يتعرض لانتقادات حادة بعد الخسارة الثقيلة “هذا ليس تهديدا على الإطلاق. الأولوية لي دائما هي تدريب أرسنال ولقد أظهرت ذلك لكني أعتقد أني رشيد بما يكفي لتحليل الموقف.”

وينتهي تعاقد فينجر مع أرسنال مع نهاية الموسم الجاري.

وقال فينجر – الذي يعد صاحب ثاني أطول مسيرة في الدوري الممتاز بعد المعتزل أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق – إنه يمكنه الاستمرار في العمل كمدرب لأربع سنوات.

وردا على سؤال حول المقارنة مع فيرجسون قال فينجر “فيرجسون كان أكبر من عمري الحالي بأربع سنوات (عندما قرر الاعتزال). ولذلك ربما يكون أمامي أربعة مواسم أخرى وربما أكثر أو أقل فأنا لا أعرف.”

وأضاف “كل شخص يختلف عن الآخر. لكن فيرجسون لديه بعض الاهتمامات الأخرى في حياته. كان مدربا استثنائيا لكن عندما يشعر المرء بالملل أو الإرهاق من شيء فإنه يتوقف وأنا لم أصل إلى هذه المرحلة.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*