swiss replica watches
جونز جاهز للعب لكن مورينيو ينتظر عودة بيلي أمام توتنهام – سياسي

جونز جاهز للعب لكن مورينيو ينتظر عودة بيلي أمام توتنهام

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن المدافع فيل جونز جاهز بما يكفي للعودة للتشكيلة لكنه سينتظر تحديد موقف زميله إيريك بيلي قبل استضافة توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأصيب جونز في ساقه خلال الخسارة 2-1 أمام هدرسفيلد تاون في الجولة الماضية وجلس على مقاعد البدلاء في الفوز 2-صفر على سوانزي سيتي في كأس الرابطة يوم الثلاثاء الماضي.

وغاب بيلي، الذي صنع شراكة قوية مع جونز في قلب الدفاع في بداية الموسم، عن آخر مباراتين بالدوري بسبب إصابة عضلية لكن مورينيو يأمل في مشاركته أمام توتنهام بعد العودة للتدريبات هذا الأسبوع.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “جونز في حالة جيدة وهو مستعد حقا للعب.

”أما إيريك.. سنرى كيف ستكون حالته في آخر حصة تدريبية لكنه الوحيد ضمن قائمة المصابين الذي يمكنه العودة“.

ويفتقد توتنهام جهود مهاجمه هاري كين بسبب إصابة بالفخذ ورفض مورينيو التعليق عما إذا كانت فرص الفريق اللندني ستتأثر بغياب هدافه الأبرز في زيارة أولد ترافورد.

وأضاف “لا أتحدث عن لاعبين مصابين لذا لا تسألوني عن هاري كين.

”إذا تحدثت عنه سأتحدث عن زلاتان إبراهيموفيتش و(مروان) فيلايني و(بول) بوجبا و(ماركوس) روخو و(مايكل) كاريك لذا لن أتحدث“.

وفاز يونايتد في آخر خمس مباريات على ملعبه في الدوري دون أن تهتز شباكه وأحرز 16 هدفا في هذه الفترة لكنه رفض قبول فكرة خوف المنافسين من اللعب في أولد ترافورد.

وتابع ”لا اعتقد أن هذا بسبب عامل الخوف ولا أعتقد أن المنافسين يخشون المجيء إلى أولد ترافورد لكن عادة ما نلعب بشكل جيد على أرضنا“.

وواصل ”تعادلنا على ملعبنا كثيرا في الموسم الماضي لكن عادة ما نكون أقوياء ونتحلى بالثقة في ملعبنا“.

وحقق توتنهام صاحب المركز الثالث فوزا ساحقا 4-1 على ليفربول في استاد ويمبلي في الجولة الماضية ليتساوى برصيد 20 نقطة مع يونايتد ثاني الترتيب بعد تسع مباريات.
رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*