اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 - 4:01 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 8:06 مساءً

رياض العمر يشارك المغاربة احتفالاتهم بذكرى المسيرة الخضراء

عشية تخليد الشعب المغربي للذكرى الواحدة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، استضافت إذاعة ”ميد راديو” عاشق المغرب الفنان اللبناني ”رياض العمر”، الذي ما فتئ يسجل حضوره الدائم واللافت في جميع المناسبات الوطنية ويشارك المغاربة احتفالاتهم بأعيادهم الوطنية وفي مقدمتها كل المناسبات المرتبطة بقضايا الوحدة الترابية للمملكة كذكرى المسيرة الخضراء الذي أبدعها الراحل الحسن الثاني.

وكان النجم اللبناني الملقب بأسد المسرح قد أطلق تحية حب للمغرب، وللملك محمد السادس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”الفايس بوك” من خلال غنائه لأغنية ”الصحراء ديالنا” بمناسبة ذكرى ”المسيرة الخضراء” المجيدة من استوديوهات ”ميد راديو” رفقة الإعلامي ”محمد العطاري”.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.