اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 9:36 مساءً

رينارد يراقب المحترفين قبل مباراة كوت ديفوار

يراقب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي أداء المحترفين بمختلف الدوريات الأوروبية والخليجية خاصة الذين غابوا عن مباراة الجابون في الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، ونبيل درار لاعب موناكو الفرنسي، ومنير عوبادي لاعب ليل الفرنسي، وسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجيزي.

ويرى رينارد أن بوفال يعتبر أحد المفاتيح السحرية للأسود في مواجهة كوت ديفوار شهر نوفمبر المقبل في ثاني جولات تصفيات المونديال خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر يعاني كوت ديفوار من غيابات قوية متمثلة في إصابة لاعبه المتألق جيرفينيو المحترف بالدوري الصيني، إلى جانب إصابة المدافع إيريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن رينارد يعلم تماما المنتخب الإيفواري، حيث إنه قاده لتحقيق لقب بطولة الأمم الإفريقية 2015.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.