اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:24 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 5:23 مساءً

زوجة ترامب ميلانيا سيدة أمريكا الأولى صاحبة “الأثداء الكبيرة” والصور العارية

عندما سُئل عن أفضل صفات زوجته ميلانيا، أجاب دونالد ترامب “قدرتها على تناول وسائل منع الحمل كل يوم، بالإضافة إلى تمتعها بأثداء كبيرة”.

هذه السيدة صاحبة “الأثداء الكبيرة”، باتت اليوم السيدة الأولى لأقوى دولة في العالم، ستقف على منصة السياسة في الولايات المتحدة وتقدّم الخطب والمواعظ لكل امرأة خلال الأربع سنوات القادمة على الأقل.

وخلال أدائها لهذه المهمة الخطابية طيلة حكم ترامب ستكون الآذان صاغية لميلانيا للتأكد من ملكيتها الفكرية للكلمات بعد الضجة التي أثيرت خلال الحملة الانتخابية حول سرقتها لكلمات سابقتها ميشيل أوباما.

ميلاينا
المصدر: ارم

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.