اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:34 مساءً
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 7:34 مساءً

شباب الريف الحسيمي يفوز بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء

تفوق فريق شباب الريف الحسيمي بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريقي الحسيمي اللاعب خافيير بالبوا (ض.ج 45) . ورفع فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم مقابل اربع هزائم مع مباراة ناقصة ، رصيده الى تسع نقاط، وارتقى الى المركز السابع رفقة فريقي نهضة بركان الذي سيحل غدا ضيفا على الجيش الملكي و الكوكب المراكشي المنهزم في وقت سابق اليوم باكادير أمام مضيفه الرجاء البيضاوي (2-1) . أما فريق شباب أطلس خنيفرة ، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 10 نقاط وظل في المركز السادس . وستقام باقي لقاءات الدورة الثامنة أيام الجمعة والسبت والأحد

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.