اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 8:50 مساءً

شباط يطرد رئيس جماعة سيدي حرازم بسبب العدالة والتنمية

أعطى حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، مساء أمس الأحد، تعليمات صارمة بطرد محمد قنديل رئيس جماعة سيدي حرازم أحد معاقل الحزب في فاس وضاحيتها، من صفوف الحزب وهياكله، تفعيلا لقوانين الحزب المصادق عليها في المؤتمر العام، بعدما وضع ملفه أمام أنظار المركز العام للحزب.
وعزا الحزب سبب طرد قنديل، إلى وقوف المكتب الإقليمي للحزب بفاس على “خروقات تنظيمية صدرت عن رئيس الجماعة المطرود، وتتنافى والانضباط الحزبي الواجب احترامه، شرطا أساسيا للانتماء إليه”، بعد إنجاز تقرير في الموضوع رفع إلى المركز العام للحزب ووضع فوق مكتب شباط.
وجاءت إقالة قنديل بعد ساعات قليلة من شيوع خبر استقالته ومستشارين من الحزب، في الأوساط الحزبية، وتداول خبر التحاقهم بحزب العدالة والتنمية، المنافس الشرس لحزب الاستقلال في هذه المنطقة، فيما سارع أعضاء بحزب الاستقلال، إلى تكذيب استقالتهم عقب نشر ذلك في مواقع إلكترونية.


أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.