اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 9:37 مساءً

شباط يقحم الملك في تعطيل إخراج الحكومة التي هرول لها شباط للمشاركة فيها

رغم ان المفاوضات لتشكيل الحكومة الجديدة، متوقفة، الا ان الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، لم يجد من رد، سوى القول ان هناك ” تيليكموند” يتحكم في بعض الاحزاب، معتبرا في لقاء صحفي ان حزب الاستقلال سيكون في الحكومة، حتى لو تشكلت في يناير المقبل.

لكن الغريب  في قول شباط/ ان الحكومة تأخرت، والبرمان واقف، الا ”  إن الملك باعتباره رئيس الدولة إذا اعطى تعليماته بان تشكل الحكومة من الغد ستشكل دون اي مشكل وذلك في إطار سلطة التعيين التي يمنحها له الدستور…”.

تجدر الاشارة ان الملك عين رئيس الحكومة بنكيران في انتظار ان يشكل حكومته المقبلة مع احزاب التي عبرت عن المشاركة، خصوصا ان المجلس الوطني لحزب الاستقلال قال بالمشاركة في الحكومة.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.