اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:34 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 8:32 صباحًا

شباط يلتقي أحزاب الكثلة ولشكر غاب لهذا السبب….

أول اجتماع لابن كيران بأحزاب الكتلة.. ولشكر يغيب.ففي أول لقاء ثلاثي بينهم، اجتماع صباح أمس رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران، بالأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله. اللقاء الثلاثي اتسم، حسب مصادر الجريدة، بطابع “سياسي” ولم ينتقل بعد إلى مناقشة تفاصيل تشكيل الحكومة وتوزيع الحقائب، وتضيف مصادر حضرت اللقاء “نحن لم نختلف حول هذا الأمر لأننا لم نفتحه بعد”. وبخصوص غياب لشكر قال مصدر من المكتب السياسي لحزب الوردة إن “الرجل مريض جدا وطريح لفراش منذ يوم الجمعة، والطبيب نصحه بعدم الحركة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.