اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:26 مساءً
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 1:46 مساءً

شباط يهاجم البام ويقول: الحزب المعلوم تأسس لتونسة المغرب ومصير خفافيش الظلام الاندحار

أكد الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط في لقاء مع مفتشي حزبه يوم الجمعة” أن الذين يحلمون بالقضاء على حزب الاستقلال والأحزاب الوطنية الديمقراطية واهمون، وأن مصير خفافيش الظلام الاندحار مهما توفرت لهم من إمكانيات، مبرزا أن الحزب المعلوم تم تأسيسه بهدف تونسة المغرب، والعودة ببلادنا إلى ما قبل الاستقلال ، وهو مخطط تم إحباطه من قبل الشعب ، مشددا على ضرورة اصطفاف جميع القوى الوطنية الديمقراطية في صف واحد من أجل تحصين الخيار الديمقراطي ، والتصدي لأعداء الإسلام والوطن والملكية.
وأبرز حميد شباط أن تكهنات المشعوذين انهارت، حيث ظهر أن حزب الاستقلال رقم أساسي في الحقل السياسي المغربي، لأنه حزب يمتلك كامل السيادة على استقلالية قراره ، ولأنه لا يمكن له أن يجاري المؤامرات التي تستهدف الإضرار بمؤسسات الدولة والمصالح العليا للوطن .

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.