اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:05 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 9:05 صباحًا

شكون نصدقو دابا…الياس العماري ينفي لقاءه بشباط من اجل افشال الحكومة

نفى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، انخراطه في مؤامرة لإفشال تشكيل الحكومة بعد تصدر حزب العدالة والتنمية نتائج انتخابات 7 أكتوبر الماضي، وتعيين بنكيران رئيسا للحكومة.

وقال العماري في لقاء مع الصحافيين الاثنين بالرباط “أبدا لم يحصل شيء من هذا، وأنا لم أكن في أي لقاء بعد الانتخابات مع الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط”.

وكشف العماري أنه أبلغ رئيس الحكومة نفيه لكل التصريحات الصادرة عن الأمين العام لحزب الاستقلال.

وكان شباط اتهم العماري بمحاولة إفشال تشكيل بنكيران للحكومة، مبرزا أن “لقاء جمعني بالأمين العام لحزب البام من أجل الإطاحة بحزب العدالة والتنمية، لكنني رفضت”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.