swiss replica watches
الاتحاديون يعبرون عن فرحتهم لعودة الاتحاد الاشتراكي بانتخاب المالكي رئيسا لمجلس النواب – سياسي

الاتحاديون يعبرون عن فرحتهم لعودة الاتحاد الاشتراكي بانتخاب المالكي رئيسا لمجلس النواب

سياسي: الرباط

مباشرة بعد انتخاب الاتحادي الحبيب المالكي رئيسا لمجلس النواب، عبر الاتحاديون والاتحاديات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم في تدوينات مختلفة.

“سياسي”، تابعت ما نشر من تدوينات واختارت لكم من بينها:

وكتب اتحادي ” انتخاب الدكتور الحبيب المالكي رئيسا لمجلس النواب المغربي…فالاتحاد الاشتراكي الذي خبر المحن، مدرسة ومشتلا للأطر الكفاءة.

وكتبت عضوة المكتب السياسي حنان رحاب”الحبيب المالكي .. فخورة بحزبي .. فخورة بانتمائي ..
#الاتحاد_الاشتراكي_مدرسة تحية إجلال للكاتب الأول السابق عبد الواحد الراضي أطال الله في عمره.رمز من رموز الحركة الاتحادية ظل وفيا لحزبه ومابدل تبديلا.
تحية للكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر المكلف من قبل برلمان الحزب لتدبير المفاوضات. تحية لكل الأوفياء لحزب الاتحاد الاشتراكي
في حين كتب القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة المصطفى المريزق” الأستاذ الحبيب المالكي المرشح الوحيد لرءاسة البرلمان..
تحياتي من الرباط العاصمة لنواصل معا…”

وكتبت الناشطة الاتحادية هاجر مكري تدوينة ” الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رئيسا للبرلمان المغربي… هنيئا للأخ الحبيب المالكي.

في حين اختار الكاتب العام للشبيبة الاتحادية عبد الله الصيباري,,” هنيئاالأستاذ الحبيب المالكي مرشحا وحيدا لرئاسة مجلس النواب..
وختار الشاب الاتحادي نوفل بلمير تدوينة …رفيقي،
لقد دبرت هذه المرحلة بما لك و ما عليك، أفهم أن المتربصين كثيرون، أفهم أن الانتهازيين كثيرون، أفهم أن تدبير الإتحاد الاشتراكي ليست مهمة سهلة، أفهم أن مناضلا تدرج الأجهزة الحزبية يعلم ضرورة الأداة التنظيمية.
بين هذا و آخر، دعنا نُسَّلــِم بالمسار و المطاب، دعنا نلتجأ إلى ذلك المخيال الجماعي الذي أنقذ الحزب زمن التشوه و النفعية.
دعنا بين ذاك و ذلك، نلتمس منك، صديقنا، اخونا، الحفاظ على هذا الثراث السياسي المشترك و الجميل.
رئاسة البرلمان ليست آخر المشوار، لها ضرورة و رمزية لكنها البداية فقط.
الإتحاد أولا و أخيرا
وعبرت القيادية الاتحادية بديعة الراضي في تدوينة لها ” الحبيب المالكي الدبلوماسي الهاديء عندما يضع رجله خارج الوطن في المهام الصعبة ينسى إنتماءه الحزبي ويستحضر قضايا البلاد الكبرى، واجه خصوم وحدتنا الترابية بذكاء كبير وانتزع مكاسب تحدثت عنها الصحافة الدولية والبعض من الصحف الوطنية,,,فتشوا عن الحقيقة في المعلومة الصحيحة كي تعرفوا جيدا لماذا قلنا أن الحبيب المالكي مكسب كبير للوطن من بوابة مقعد رئيس البرلمان …صوت العقل مطلب المرحلة..”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*