اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:12 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 3:39 مساءً

غريب: الملياردير مولاي حفيظ العلمي يتشبث بوزارة الصناعة والتجارية رغم حالة ” التنافي” برئاسته من جديد شركة”سهام”

علمت” سياسي” انه تم إعادة انتخاب رجل الاعمال مولاي حفيظ العلمي على رأس شركة تأمينات” سهام”، بعدما قدم استقاله منها بعدما اصبح وزيرا للوزارة التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي، بسبب وجود حالة التنافي بين المسؤولية الوزارية ورئاسة شركة كبرى.
وتم ارجاع مولاي حفيظ العلمي الى شركة سهام، بعد ان فرض عليه شركاءه الفرنسيون عقد المجلس الاداري الجديد، ليتم عقده وانتخابه من جديد..وهو ما يعني ان مولاي حفيظ العلمي يوجد في حالة التنافي….فهل يقدم استقالته من وزارة التجارة والصناعة…؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.