اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:29 مساءً
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 8:06 صباحًا

غليان بوزارة العلاقات مع البرلمان

علمت” الوطن24″، ان غليان يسود الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان ، التي تعرف حملة انتخابية قوية لانتخابات اللجان الثنائية وتسارع الادارة لتمرير ترقيات 2013 عبر استدعاء لجان ثلاثية مؤقتة تم تشكيلها من طرف وزير سابق حين مر من الوزارة قبل انتخاب اللجان الثنائية الجديدة.
واكدت مصادرنا، ان الدعوة وجهت الانعقاد لهذه اللجنة الثلاثية خلال المرحلة الانتقالية التي تمر بها الوزارة بعد تعويض الشوباني بالعماري.
وسعت الادارة خلال هذه الحملة تثقول مصادرنا، الى الى اقصاء احدى اللوائح المرشحة عبر تلقي طعون من وكيل احدى اللوائح الذي استقدمه وزير سابق من احدى الجماعات القريبة من الرباط بعد ان وظفه فيها اخوه الذي كان مستشارا جماعيا بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.