اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:32 مساءً
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:10 صباحًا

فالس يحذر من “موت” الاشتراكيين بانتخابات الرئاسة الفرنسية

حذر رئيس الوزراء الفرنسي من أن حزبه الاشتراكي يغامر بتعرضه لهزيمة ساحقة في انتخابات الرئاسة المقررة العام المقبل وذلك في الوقت الذي أبقى فيه احتمال ترشحه في الانتخابات مفتوحا.
وقال مانويل فالس في مقابلة مع صحيفة “لو جورنال دو ديمانش” الفرنسية اليوم الأحد “لا بد وأن أذكركم أننا قد نسحق في مساء الجولة الأولى.. الجناح اليساري قد يموت”.
وفي رده على سؤال بشأن إمكانية تحديه للرئيس فرانسوا أولاند في الانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكي قال فالس “سأتخذ قراري بناء على ما يمليه علي ضميري.. مهما يحدث فإن مصلحة البلاد ستؤثر على قراري”.
يشار إلى أن تقارير سابقة لوسائل الإعلام الفرنسية كانت قد تحدثت عن أن فالس سيفكر في ترشيح نفسه للرئاسة إذا اختار أولاند عدم الترشح.
في غضون ذلك قال قيادي كبير في الحزب الاشتراكي الفرنسي إنه ينبغي للرئيس فرانسوا أولاند ورئيس الوزراء مانويل فالس المشاركة في انتخابات الحزب المخصصة لاختيار مرشح للانتخابات الرئاسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.