اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:22 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 1:18 مساءً

فتاح والطلياني يواصلان التألق بإطلاق ألبوم غنائي جديد

على درب التألق و الأصالة، يواصل الثنائي الفني المبدع فتاح المسناوي وكمال الطلياني. إبحارهما في عالم الأغنية المغربية الأصيلة. وخاصة فن العيطة. وذلك بطرحهما لألبوم غنائي جديد حافظ خلال الثنائي على مقومات الأغنية المغربية. مع إضافة كلمات جديدة تساير العصر وتحافظ على الجوهر، إضافة إلى التوزيع الجديد الذي راعى مستجدات المجال الموسيقي لكنه في الوقت نفسه لم يغير من جوهر الأغنية المغربية المنتمية للعيطة. الكلمات و التوزيع أنجزهما كمال الطلياني المشهود له بالفنية العالية وبعزفه الأنيق على الكمان. في ما كان الاداء للفنان فتاح المسناوي الذي يعرف بصوته القوي وبحته الأصيلة.

الألبوم الغنائي الجديد أنتجته “موكادور” التي تسوق حاليا لجديد ثنائي الإبداع فتاح والطلياني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.